سوار ذكي جديد من Huawei


أعلنت “هواوي” عن سوارها الذكي TalkBand B1 الذي يضم شاشة OLED مرنة بقياس 1.4 بوصة تعرض أبرز البيانات حول مرتدي السوار إضافة إلى الساعة والأرقام المتصلة.
ويملك سوار “هواوي” الذكي الجديد كذلك مميزات لإحصاء البيانات الخاصة باللياقة لمستخدمه مثل عدد الخطوات التي يخطوها خلال اليوم، وكمية السعرات الحرارية التي يحرقها.
ويستطيع السوار الذكي أن ينبه مستخدمه بمواعيد محددة خاصة مواعيد النوم، حيث يملك ميزة “المنبه الذكي” وخاصية لمراقبة نوم مستخدمه؛ ويقدم السوار المعلومات للمستخدم عبر الهاتف الذكي حيث يستطيع الارتباط بالأجهزة الذكية عبر تقنية اتصالات المدى القريب NFC او “بلوتوث”.
وتقدم “هواوي” السوار TalkBand B1 في سُمك يبلغ 14.6 ملم، وهو السوار الذي يتكون من قطعتين الأولى هي رباط المعصم والثانية هي الشاشة التي يمكن نزعها من الرباط وتحويلها إلى سماعة للأذن للرد على المكالمات الهاتفية.
يذكر أن “هواوي” سوف تطرح السوار الذكي الجديد خاصتها خلال الربع الثاني من 2014 في عدة أسواق عالمية منها أسواق الشرق الأوسط بسعر يبلغ 99 يورو، فيما ستطرح الشركة نسخة اتصالات الجيل الثالث من الهاتف “آسند جي 6″ خلال الربع الأول فيما ستصل نسخة الجيل الرابع في أبريل.

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
the professional © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top