سرب مدون إيطالي صورة هاتف Galaxy S5

سرب مدون إيطالي صورة لجزء من الجهة الخلفية للهاتف المنتظر سامسونج جالاكسي إس الخامس Galaxy S5 أثناء قيامه بتصوير أول نظرة لساعتي سامسونج جير 2 وجير 2 نيو بنظام تايزن الجديدتين في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2014 في برشلونة – إسبانيا لكي تكون اول صورة حقيقة نشاهدها حتى الان مع الإشارة الى عدم كشف الشركة عن الهاتف حتى الان والمتوقع ان يكون غدًا ضمن حدث سامسونج.
نلاحظ من الصورة أعلاه بأن هاتف Samsung Galaxy S5 سيأتي في البداية بثلاثة أولوان وهي الأسود، الأبيض، والذهبي وهذا يتطابق مع تسريبات سابقة، لكن الأمر الذي قد يضع إشارات إستفهام كثيرة هو خامة تصنيع الهاتف، وبحسب الصورة كأنها تبدو مصنعة من البلاستيك ايضًا مع إطار معدني وهذا ما قد يُثير سخط بعض محبي هواتف سامسونج وخاصة ان الشركة وعدت بتصميم بمواد جديدة.
نلاحظ من الصورة ايضًا وجود الكاميرا الخلفية ويأتي تحتها مباشرةً ضوء الفلاش والى الأسفل قليلاً شعار شركة سامسونج Samsung.

للأسف هذا ما إتضح في هذه الصورة المسربة للهاتف Galaxy S5 ولا نملك اي معلومات جديدة وقد يكون الهاتف الذي ظهر أحد طرازات الهاتف، حيث من المفترض ان نحصل على جميع التفاصيل غدًا ضمن حدث سامسونج، لذلك لا تنسوا متابعتنا لمعرفة المزيد.

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
the professional © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top