قالت شركة موتورولا عبر تغريدة على حسابها في تويتر بأن هاتفها الذي أطلقته خلال النصف الثاني من العام الماضي Moto G هو أنجح هاتف ذكي قامت بإنتاجه حتى الآن. ورغم أن الشركة لم توضح أرقام المبيعات التي حققها الجهاز، إلا أن هذا يعني بأن الهاتف تجاوز مبيعات هواتف أخرى شهيرة لها مثل سلسلة Motorola DROID.
ويكمن سر نجاح Moto G بسعره المنخفض وجودته العالية نسبةً للسعر، حيث طرحت الشركة الجهاز بسعر 179 دولار، ثم وصل لاحقًا من خلال بعض التخفيضات والعروض إلى 100 دولار فقط، ويقدم الجهاز شاشة عالية الوضوح بقياس 4.5 إنش بدقة 720p ويعمل بمعالج Qualcomm Snapdragon 400 رباعي النواة بترد 1.2 غيغاهرتز مع 1 غيغابايت من الذاكرة العشوائية. ورغم أن هذه ليست أفضل مواصفات يمكن العثور عليها في هاتف ذكي، لكنها بالتأكيد أفضل مواصفات يمكن العثور عليها بهذا السعر ومن شركة كبيرة مثل موتورولا خاصة أن الجهاز يحصل على التحديثات بشكل سريع جدًا مقارنةً بأجهزة الشركات الأخرى.
يُذكر أن موتورولا التي استحوذت عليها شركة لينوفو الشهر الماضي مقابل 3 مليار دولار، قالت أنها ستتابع عملها كشركة مستقلة، وستطرح أجهزتها القادمة بنفس علامتها التجارية. كما قالت الشركة بتغريدة مستقلة أنها ستطرح هذا العام ساعة ذكية جديدة ستركز فيها على حل بعض المشاكل الموجودة في الساعات الحالية مثل الشكل والبطارية. كما قالت الشركة أنها ستطرح خلال الشهور القليلة القادمة الجيل الثاني من هاتف Moto X. funny 
رغم أن العديد من الشركات حاولت طرح هواتف رخيصة وبمواصفات مقبولة، إلا أن موتورولا هي الوحيدة التي نجحت في طرح جهاز متوازن من حيث المواصفات والجودة والسعر. هل أنت من أصحاب Moto G؟ دعنا نعرف رأيك حول الهاتف ضمن التعليقات.

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
the professional © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top