هاتف Galaxy S5 في صور جديدة تؤكد التسريبات السابقة


في برشلونة و تحديداً في مؤتمر MWC 2014 الذي يقام حالياً كشفت معظم الشركات عن منتجاتها كـ سوني التي كشفت فيه عن هاتفين هما Xperia Z2 و Xperia M2 و كذلك عن الحاسب اللوحي الأقل سماكة و وزن Xperia Z2 Tablet و نوكيا التي أعلنت عن ثلاثة هواتف تعمل بالنظام اندرويد دفعة واحدة لكن جميعنا بانتظار سامسونج و هاتفها الرائد المقبل Galaxy S5.
تسريبات سابقة بخصوص هذا الهاتف أشارت إلى تزويده بحساس لبصمة الإصبع لكن ليس على الشاشة كما هاتف ابل iPhone 5S بل بواسطة السحب على زر الرئيسية إلى جانب تحقيقه لمعيار الحماية IP 67 الذي يجعله مقاوماً للماء و الغبار وكذلك بكاميرا خلفية بدقة 16 ميغابكسل مع تغييرات على التصميم.
الصور المسرب الجديدة اليوم أظهرت Galaxy S5 من الخلف بتصميم منقط ويبدو ان الشركة لم تتخلى عن البلاستيك، كما نجد وجود كاميرا بدقة 16 ميغابيكسل وفلاش مزدوج ويظهر الى جانبه حساس لا نعرف ما الفائدة منها حتى الان، ويبدو ان الهاتف سيكون مقاومًا للماء لكي يؤكد التسريبات السابقة من خلال ملاحظتنا لوجود غطاء لفتحة وصل سلك الشاحن ويبدو بأن سيكون USB 2.0 و USB 3.0، كما نلاحظ  في صورة اخؤى وضعه بجانب الهاتفين Galaxy S4 و Galaxy Note 3 تبين أن شاشة الهاتف الجديد أكبر بقليل من الأول وأصغر من الثاني وهذا يشير الى ان الشاشة ستكون بقياس 5.2 إنش.
أما من الناحية البرمجية فهناك عدة تغييرات على واجهة المستخدم لـ سامسونج  TouchWiz وذلك من خلال شكل المجلدات المختلف عما تعودنا عليه بالنسبة لهواتف هذه الشركة كما هناك تغييرات أيضاً في واجهة تطبيق الكاميرا و كذلك في التطبيق الخاص بالجوانب الصحية S-Healtch. وبحسب الصور يبدو بأن الهاتف سيأتي مزوداً بميزة تسريع التحميل Download Booster.
ومن المفترض ان يتم الكشف عن الهاتف الرائد في الحدث Unpacked 5 الخاص بشركة سامسونج، والآن أترككم مع هذه الصور المسربة لـ Galaxy S5.


تأتي هذه الصور بعد تسريبة فيديو يوم أمس لتصميم الهاتف من الجهة الخلفية وهذا يتطابق بشكل تام مع هذه الصور الجديدة.


0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
the professional © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top